فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > صور فنانات 2014 - صور فنانين 2013 - اخبار الفنانين - اخبار الفن
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

صور فنانات 2014 - صور فنانين 2013 - اخبار الفنانين - اخبار الفن صور فنانين 2015 , صور فنانات 2014 , فضائح ستار اكاديمى 8 | فضائح فنانات 2013 , قناة غنوة 2012 , رقص , فنانات عربيات

ماذا قال الاعلام الاسرائيلي عن محمد عساف 2013 , وسائل الاعلام اسرائيلية تتحدت عن محمد عساف 2013

ماذا قال عن , عن ,ماذا قال عن , عن 2013 اهتمت الإعلام الإسرائيلية بخبر فوز المطرب الفلسطيني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-06-2013, 11:25 AM
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2011
المشاركات: 1,985
افتراضي ماذا قال الاعلام الاسرائيلي عن محمد عساف 2013 , وسائل الاعلام اسرائيلية تتحدت عن محمد عساف 2013

ماذا قال الاعلام الاسرائيلي عن محمد عساف 2013 , وسائل الاعلام اسرائيلية تتحدت عن محمد عساف 2013

ماذا قال الاعلام الاسرائيلي عن محمد عساف 2013 , وسائل الاعلام اسرائيلية تتحدت عن محمد عساف 2013 ,ماذا قال الاعلام الاسرائيلي عن محمد عساف 2013 , وسائل الاعلام اسرائيلية تتحدت عن محمد عساف 2013

ماذا قال الاعلام الاسرائيلي عن محمد عساف 2013 وسائل الاعلام img_girls-ly13722310

اهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلية بخبر فوز المطرب الفلسطيني محمد عساف بمسابقة "آراب آيدول"، التي تنظمها قناة "إم بي سي"، واعتبرته انجازا فلسطينيا مهما، يساهم في تسليط المزيد من الأضواء على القضية الفلسطينية. وتحت عنوان "المطرب الذي نجح في توحيد الفصائل الفلسطينية"، قال الكاتب الإسرائيلي "آساف جبور" في مقال بصحيفة "معاريف" الاسرائيلية، إن محمد عساف نجح فيما فشلت فيه مصر وتركيا في توحيد الفصائل الفلسطينية، مشيراً إلى أن آلاف الفلسطينيين في الضفة الغربية وغزة خرجوا للشوارع لمشاهدة التصفيات النهائية، ثم الاحتفال بالفوز.

وأضاف "جبور" أن الصراع على الزعامة والضرائب الفلكية ونسب البطالة المتفاقمة لم تؤثر على الحالة المعنوية للفلسطينيين، حيث خرجت الجماهير الغفيرة إلى الميادين والشوارع في الضفة وغزة، لا من أجل التظاهر، وإنما من أجل مشاهدة النجم "محمد عساف" (23 سنة) المشارك الفلسطيني الغزاوي الذي صعد للتصفيات النهائية لمسابقة "آراب أيدول" التي جرت في بيروت.

وحرص الكاتب الاسرائيلي "نير ياهاف" على توجيه انتقاد لاذع للحكومة الإسرائيلية لأنها لم تبث برنامج "أراب آيدول" بسبب ما وصفه بالعنصرية الإسرائيلية.

وقال ياهاف إن "عرب آيدول" كان اهم حدث تليفزيوني هذا العام في منطقة الشرق الأوسط، ووصف محمد عساف بأنه شاب موهوب، ونجح في التقريب بين الضفة وغزة، وبين حركتي حماس وفتح، لا سيما أنه من غزة، وحظي باهتمام كبير من الرئيس الفلسطيني محمود عباس وكل الفلسطينيين في مختلف أنحاء العالم.

ووصف برنامج "أراب آيدول" بأنه انجح برنامج غنائي في العالم كله، منتقدا عدم اهتمام وسائل الإعلام الإسرائيلية به، وقال إن الإسرائيليين كانوا معزولين عن العالم الذي كان يتابع خلاله مئات الملايين مسابقة البرنامج.

واستنكر الكاتب الإسرائيلي أن يكون هناك إسرائيليون لا يعترفون أساسا بالغناء العربي، ولا يعرفون نجوم الغناء، وقال: "هل يعرف الإسرائيليون أي فنانين عربا غير عادل إمام؟".

ووصف كتاب إسرائيليون آخرون في كتابات متفرقة المطرب الفلسطيني محمد عساف بأنه "صاروخ من غزة" استهدف قمة "أراب آيدول" وأصابها بالفعل.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إن الفلسطينيين وجدوا بطلا في محمد عساف، وأصبح لديهم أخيرا سبب للابتهاج. وأكدت هي الأخرى على أن عساف نجح فيما فشل فيه كل قادة فلسطين والزعماء العرب، وهو توحيد كل الفصائل الفلسطينية تحت لافتة واحدة يحبها الجميع ويتمنون له التوفيق والفوز

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:54 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة