فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور كاريكاتيرات 2015 , مناظر طبيعيه 2014, صور مرعبة , خلفيات, صور حب 2013 ,صور رومانسيه 2012 , صور فنانات 2012 , صور مطربين 2015

كل عآم وآنتم بخير ، تغريدات العيد ، احلى التغريدات للعيد 2014 ، تغريدات العيد يجمعنا

- #العيد_يجمعنا ، العيد فرصة سانحة لصلة الأرحام وتعاهد الأقارب والأصدقاء ، والكيّس في العيد من يُرغم أنف الشيطان بالصفح (وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-07-2013, 02:07 AM
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2011
المشاركات: 140,513
افتراضي كل عآم وآنتم بخير ، تغريدات العيد ، احلى التغريدات للعيد 2014 ، تغريدات العيد يجمعنا

كل عآم وآنتم بخير ، تغريدات العيد ، احلى التغريدات للعيد 2014 ، تغريدات العيد يجمعنا



- #العيد_يجمعنا ، العيد فرصة سانحة لصلة الأرحام وتعاهد الأقارب والأصدقاء ، والكيّس في العيد من يُرغم أنف الشيطان بالصفح (وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ).

- العيد يجمعنا ، في الحديث(وخيرهما الذي يبدأ بالسلام) للبدء بالسلام على شخص بينك وبينه خلاف لذّة عظيمة لن تنساها (انتصارٌ على النفس وارغامٌ للشيطان).

- العيد يجمعنا ، ينبغي على العاقل الرشيد أن يشعر ويُشعر غيره بفرحة العيد وليوسّع على نفسه و على من يعول (حتى يعلم الناس أن في ديننا فسحة).

- العيد يجمعنا ، من أنشأ بيت الشعر الذي شطره عيد بأي حال جئت يا عيد أجرم في حق عيد المسلمين وأدخل فيه ماليس منه فالعيد عيدٌ يفرح فيه المسلمون على ما منّ الله تعالى عليهم من الصيام والقيام وإتمام الشهر الكريم لا تُستجرُّ فيه الأحزان.

- العيد يجمعنا ، اعفو عمّن أخطأ بحقك وابتغ في ذلك الأجر من الله الذي اخبرك فقال : ( فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ) .. الله أكبر تأمل ما أعظم الصفقة.

- العيد يجمعنا ، زيارة الأقارب ، الجيران ، الأصدقاء ، نزهة برية أو بحرية ، توزيع الحلوى على الأطفال ، تعاهد الفقراء والعمال (ضعها في جدول أعمالك).

- العيد يجمعنا ، أخي هل جربت ؟ أرجوك جرب في هذا العيد ، إذا مرّ بك أحد إخواننا المغتربين من عمال النظافة أو البنائين أو غيرهم ضُمّه إلى صدرك وهنئه بالعيد.

- العيد يجمعنا ، أنشئ قروبًا خاصًا على الواتس أب بإخوانك فقط ذكورا وإناثا وأسمه (الإخوة المتحابون) ستكونون على صلة رحمٍ دائمة وتذكّرٍ لمواقف أُسرية رائعة وسيكون القروب معينًا لكم على بر والديكم وذلك بمناقشة الأمور التي تهمهم ووسائل صلتهم و الإحسان إليهم.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:35 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة