فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > صور فنانات 2014 - صور فنانين 2013 - اخبار الفنانين - اخبار الفن
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

صور فنانات 2014 - صور فنانين 2013 - اخبار الفنانين - اخبار الفن صور فنانين 2015 , صور فنانات 2014 , فضائح ستار اكاديمى 8 | فضائح فنانات 2013 , قناة غنوة 2012 , رقص , فنانات عربيات

من هو صاحب أجمل ابتسامة بين نجوم عرب أيدول 2013

من هو بين عرب 2013 تحقق المسابقة الجماهيرية لاختيار بين "عرب أيدول" التي أطلقها الدكتور مجد ناجي, مدير عيادة ليبرتي لطب الأسنان بدبي, على حسابه في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-09-2013, 01:21 PM
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2011
المشاركات: 1,985
افتراضي من هو صاحب أجمل ابتسامة بين نجوم عرب أيدول 2013

من هو صاحب أجمل ابتسامة بين نجوم عرب أيدول 2013

من هو صاحب أجمل ابتسامة بين نجوم عرب أيدول 2013

من هو صاحب أجمل ابتسامة بين نجوم عرب أيدول 2013 img_girls-ly13805371


تحقق المسابقة الجماهيرية لاختيار صاحب أجمل ابتسامة بين نجوم "عرب أيدول" التي أطلقها الدكتور مجد ناجي, مدير عيادة ليبرتي لطب الأسنان بدبي, على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نجاحا كبيرا، ويتفاعل الجمهور العربي بشكل غير متوقع مع هذه المسابقة التي يتنافس فيها النجوم الثلاثة في "عرب أيدول": "محبوب العرب محمد عساف، وسلمى رشيد وفرح يوسف، حيث تابعها وشارك فيها خلال الأسبوع الأول أكثر من 10 ألف مشارك، مما يؤكد الحب الكبير الذي يكنه الجمهور العربي لهؤلاء النجوم وحرص كل منهم على فوز نجمه المفضل في ظاهرة تعيد للأذهان مسابقة "عرب أيدول".

وقد عبر الدكتور مجد ناجي عن سعادته بما لمسه من حب كبير يكنه الجمهور لهولاء النجوم، علما أن فكرة هذه المسابقة جاءت بعد الزيارات المتكررة للنجوم الثلاثة معا إلى عيادة ليبرتي لطب الأسنان في دبي وتجميلهم أسنانهم في وقت واحد، بحثاً عن ابتسامة أجمل.

وكان نجوم "عرب أيدول" قد شاركوا عيادة المشاهير "ليبرتي" احتفالاتها بالذكرى الـ15 لتأسيسها، وبهذه المناسبة قام النجم محمد عساف بتثبيت صورته على حائط النجوم في العيادة، وهو تقليد يتبعه عادة نجوم الفن والمجتمع الذين يعالجون أو يجملون أسنانهم في عيادة ليبرتي، وأشار عساف، سفير النوايا الحسنة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، أنه بالرغم من تلقيه العديد من الدعوات لتجميل أسنانه بعيادات مختلفة إلا أن ثقته بقدرة فريق الأطباء في عيادة ليبرتي على منحه الابتسامة الأجمل التي تناسب وضعه الجديد كنجم ومحبوب العرب هي التي جعلته يختار د. مجد ناجي لتجميل أسنانه.
وقد عبر الدكتور مجد ناجي (المعروف بأنه صديق المشاهير وصانع ابتسامات العديد من نجوم الفن والمجتمع والعائلات المالكة وبعض زوجات الرؤساء العرب) عن سعادته باختيار "محبوب العرب" وفرح يوسف وسلمى رشيد، العيادة لتجميل أسنانهم.
الجدير بالذكر ان عدد معجبي صفحة د. مجد على فيسبوك وصل الى اكثر من ربع مليون معجب، وهو أنجاز كبير لم يحققه أي طبيب عربي منذ تأسيس مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما أكدته مجلة بوابة التكنولوجيا.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:43 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة