فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور كاريكاتيرات 2015 , مناظر طبيعيه 2014, صور مرعبة , خلفيات, صور حب 2013 ,صور رومانسيه 2012 , صور فنانات 2012 , صور مطربين 2015

الفيلم الوثائقي قتل من اجل الحياة سلسله كامله - Killing for a Livin - تحميل افلام ..

-- الجزء 1 : تناول الطعام وحده وقد وضعت وحيد مجموعة مدهشة من وسائل البقاء على قيد الحياة. سرعة الفهد ، سم الأفعى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-12-2011, 01:25 PM
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2011
المشاركات: 140,513
افتراضي الفيلم الوثائقي قتل من اجل الحياة سلسله كامله - Killing for a Livin - تحميل افلام ..

الفيلم الوثائقي قتل من اجل الحياة سلسله كامله - Killing for a Livin - تحميل افلام ..







الفيلم الوثائقي قتل من اجل الحياة سلسله كامله Killing Livin a.jpg

الجزء 1 : تناول الطعام وحده
وقد وضعت الحيوانات المفترسة وحيد مجموعة مدهشة من وسائل البقاء على قيد الحياة. سرعة الفهد ، سم الأفعى والنمر قدرة على الكذب في كمين أمثلة الغرائز المكرر الصيد عند الحاجة وحدها.

الجزء 2 : خلع الملابس للعشاء
صيد الحيوانات المفترسة واستخدام أعداد كبيرة من طرق ذكية لخداع بعضهما البعض. وهي تشمل تحريف والشباك والفخاخ. اللاعبون في هذه اللعبة للوفاة هي الصلاة السرعوف ، والأسماك مطلق النار ، العنكبوت mastophoreae المتبادل والحبار المطاردة.

الجزء 3 : شركة من القتلة
مجموعة ضمانات الصيد الصيد ، والعيش في المجتمع هو أساس مواتية للدفاع. في هذه الحلقة سوف نرى الحياة من نهب الاسود والضباع والكلاب البرية في حزم ، وكذلك يفترس المحتملة مثل meerkats ، والبفن الثيران.

الجزء 4 : الخطر المحيط
وقد وضعت جميع المخلوقات البحرية الخاصة بهم السبل لقتل وتجنب تعرضهم للقتل. بجانب البصرية والسمع والشم بمعنى أن هناك أيضا طرقا محددة لأنواع مثل الدلافين سونار للعثور على الأسماك خفية ، أو تمويه الملاك القرش الماكرة.

الجزء 5 : رحلة إلى الموت
الطيور الجارحة والوحوش الأقوى والأكثر مهارة في السماء. كل الأنواع لها طريقتها الخاصة في الحصول على وجبات الطعام. منقار مقوس ، ومخالب للقتل ورؤية عظيمة ليست سوى جزء من ترسانتهم من الأسلحة الفتاكة.

الجزء 6 : قتل الملكة
يمكن القول إن الأسد المفترس الأكثر أهمية في السافانا الأفريقية. لكن من بين هذه الأنثى الأسد هو الذي يعمل آلة القتل. الأسود الإناث وهي لن تفعل أكثر من الصيد ، وبجانب قطيع من الضباع والكلاب البرية والنسور التمتع نتائج أيضا.

الجزء 7 : أنهار من أنهار الحياة من الموت
النهر هو النقطة المحورية لجميع أشكال الحياة. ولكن هناك حيث الحياة هو الموت أيضا ، وتحت سطح النهر والمعركة بين يفترس الحيوانات المفترسة ويستمر طوال الوقت. وسوف نتبع ثعالب أمريكا الشمالية وصيد الدببة لسمك السلمون دون ذوبان الجليد ، ونحن نرى كيف أن أمريكا الجنوبية البيرانا يحصل البرية في الذبيحة.

الجزء 8 : الصيادون من الجحيم
العقارب السامة والعناكب مع مخالب كبيرة ، myriapods والحشرات المدرعة ، وهنا ليست سوى بعض من المخلوقات التي تزحف ساق فريسة في الظل تحت وحول أقدامنا.

الجزء 9 : قتلة الظلام
مخلوقات ليلية وجود سباق تسلح. الأسلحة ليست هجومية أو دفاعية ، ولكن معدات التجسس. بعض الرؤية الليلية استخدام والاستفادة الكاملة من القمر والنجوم في ضوء منخفض ، في حين أن آخرين استخدام رائحة صقل الحواس واللمس. هناك آذان الحيوانات التي هي أكثر حساسية من أي ميكروفون والمخلوقات الذين يراقبون محيطهم مع أجهزة السونار ثلاثي الأبعاد أو أجهزة الاستشعار الكهربائية المغناطيسية. حتى بعض المنتجات الخفيفة : مصيدة تجذب فرائسها حتى الموت.

الجزء 10 : أسماك القرش
سوف نرى في حياة أسماك القرش المفترسة على حد سواء كما والفريسة. كمية هائلة من أنواع القرش ، وأنها تختلف بشكل مثير للدهشة في الأشكال والأحجام ، ولكل نوع من أسماك القرش وطريقتهم في العيش والعمل. نحن نتطلع أسماك القرش المفترسة وماهرا والانتهازية حرص ، وكذلك كشف أسرار هذه الحيوانات المفترسة التي غالبا ما يساء فهمها تعتبر الشر.

الجزء 11 : القتل في الأسرة
ننظر إلى الحيوانات التي تقتل ممثلين من الأنواع الخاصة بهم. تبدأ القصة مع الدجاج الذي بالكاد بعد الفقس من البيض بدء الصراع من اجل الحياة. كما ينمو هذا الحيوان لا يزال في المعركة : الغذاء والطاقة ، وإمكانية التزاوج. يجوز لأي من هذه المعارك في حد الموت. دائرة استدارة مرة أخرى : الذكور قد قتل شركائها ذرية للحصول على التزاوج. ولكن ليست كل الحيوانات العنيفة. في نهاية البرنامج نزور المجتمعات التي قتل بدلا الأنواع الخاصة بهم بدلا العيش في وئام تام ، حيث الذكور والإناث والكبار والنسل ، وإخوة وأخوات العمل معا.

الجزء 12 : قتلة بدم بارد
ركس الديناصور "السحلية الملك الرهيب" ، تعيش في خيالنا هو أعظم من أي وقت مضى أن يكون الوحش مشى على سطح الأرض. ربما أنه من الجيد أن T. ركس هو انقرضت ، ولكن العديد من الحيوانات التي لا تزال قائمة والأجداد الذين اجتازوا نفس التضاريس مع هذه الحيوانات المفترسة وحشية. لقد كان حظ كثير منهم بشكل جيد ونحن بارعون الحيوانات المفترسة على قدم المساواة مع الديناصورات كانت أكلة اللحوم مرة واحدة. تلك التي هي ورثة الحقيقية للتاج الملك؟ في هذه القصة البوليسية نحن أقرب تتبع النسل على قيد الحياة من هذا الوحش ملحوظا. وكانت النتائج مذهلة.

الجزء 13 : الشعب وبري
كل يوم وكل لحظة من الناس الذين يعيشون على مقربة من الحيوانات البرية من المرجح أن يواجه الموت المفاجئ والعنيف. الفرصة ليموت في الفكين الحيوانات البرية صغيرة جدا ، ولكنها لم تفعل سوى القليل لمواساة الضحايا. هذا الفيلم يتناول هذه المسألة الخطيرة طفيفة ، وأنه يثير بعض الأسئلة صعبة للغاية. البرنامج يشبه المحاكمة ، حيث يجري التحقيق في المملكة الحيوانية من قبل الناس ، وحيث يمكن أن تقدم العديد من القتلة خطاب الدفاع

الفيلم الوثائقي قتل من اجل الحياة سلسله كامله Killing Livin bbcpredatorskillingf























او





















م/ن


2011 , 2012 , 2014 , 2013
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:09 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة