فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > صور فنانات 2014 - صور فنانين 2013 - اخبار الفنانين - اخبار الفن
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

صور فنانات 2014 - صور فنانين 2013 - اخبار الفنانين - اخبار الفن صور فنانين 2015 , صور فنانات 2014 , فضائح ستار اكاديمى 8 | فضائح فنانات 2013 , قناة غنوة 2012 , رقص , فنانات عربيات

إليسّا ضيفة برنامج عرب ايدول Arab idol حلقة النتائج يوم السبت 9-11-2014

إليسّا عرب يوم 9-11-2014 تزداد حّدة المنافسة وسخونة الأجواء في "أراب آيدول"، بعد حلقة، على MBC1 و"MBC مصر". ووصلت المنافسات والتحديات إلى أوجّها، بعدما حسم الجمهور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2014, 04:12 PM
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2011
المشاركات: 1,985
افتراضي إليسّا ضيفة برنامج عرب ايدول Arab idol حلقة النتائج يوم السبت 9-11-2014

إليسّا ضيفة برنامج عرب ايدول Arab idol حلقة النتائج يوم السبت 9-11-2014

إليسّا ضيفة برنامج عرب ايدول Arab idol حلقة النتائج يوم السبت 9-11-2014

إليسّا ضيفة برنامج عرب ايدول Arab idol حلقة النتائج يوم img_girls-ly14150224

تزداد حّدة المنافسة وسخونة الأجواء في "أراب آيدول"، حلقة بعد حلقة، على MBC1 و"MBC مصر". ووصلت المنافسات والتحديات إلى أوجّها، بعدما حسم الجمهور خياره، مانحاً المشترك الجزائري أجراد يوغرطة أقل نسبة تصويت، ليُنهي بالتالي مشواره في برنامج المواهب الأكثر شعبية في المنطقة. وكان يوغرطة وقع في "منطقة الخطر" مع منال موسى من فلسطين، وماجد المدني من السعودية. كما فضّلت لجنة التحكيم الاحتفاظ بـ "بطاقة الانقاذ الذهبية" إلى مرحلة لاحقة، ووحدها نانسي عجرم قرّرت منح أجراد يوغرطة فرصة ثانية، بينما رأى وائل كفوري، وحسن الشافعي، وأحلام أنه حان الوقت لأن تبدأ رحلته الاحترافية منذ الآن، وإن من خارج البرنامج. وكان المشتركون قد توزّعوا على مجموعتيْن، وكشف مقدّما البرنامج أحمد فهمي وأنابيلا هلال عن الأسماء التي أنقذها تصويت المشاهدين، وتلك التي ستقف في "منطقة الخطر"، وتكون عرضة لانتهاء مشوارها والمغادرة. وكان ملفتاً انسحاب وائل كفوري من حلقة الجمعة قبل نهايتها بدقائق قليلة، فملأ الدنيا وشغل الناس بذلك، وسط تساؤلات عن الأسباب والمسبّبات..استضافت حلقة النتائج، ليلة السبت الفائت، المطرب اللبناني وائل جسّار الذي غنّى مجموعة من أغنياته، فضلاً عن أغنية أدّاها للمرّة الأولى على خشبة مسرح "Arab Idol"، وتفاعل معه الجمهور.


وكان الانتظار سيد الموقف، وبدت واضحة خشية المشتركين من انتهاء رحلتهم في البرنامج، خصوصاً أن العد العكسي قد بدأ، وستنتهي كل أسبوع مسيرة واحداً أو اثنين منهم.

استطاع المشتركون العشرة في حلقة الجمعة، أن يحصدوا إعجاب لجنة التحكيم التي أثنت على أدائهم، الواحد تلو الآخر، كما كانت فرصة لكل منهم كي يتعرّف إلى رأي زملائه به، وذلك من خلال تقرير خاص، عُرض قبل الغناء على المسرح.



أما في حلقة السبت، فقد توزّع المشتركون على ثلاث مجموعات غنّوا مجموعة من الأغنيات، فأدّى الأولى منها ماجد المدني من السعودية، وليد الجيلاني من اليمن، وعمار الكوفي من كردستان العراق. وأطلّت المجموعة الثانية، التي ضمّت أجراد يوغرطة من الجزائر والمشتركين المصريين الثلاثة، وهم إيناس عز الدين، محمد رشاد، ومحمد حسن. ثم غنّت المجموعة الثالثة المؤلّفة من حازم الشريف من سوريا، والمشتركيْن الفلسطينييْن منال موسى وهيثم خلايلي.

يُذكر أن النجمة إليسّا تحلّ ضيفة مميّزة على حلقة النتائج مساء السبت المقبل، حيث تغنّى مجموعة من أغنيات ألبومها الجديد.


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:42 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة