فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور كاريكاتيرات 2015 , مناظر طبيعيه 2014, صور مرعبة , خلفيات, صور حب 2013 ,صور رومانسيه 2012 , صور فنانات 2012 , صور مطربين 2015

حرق الدهون اثناء المشي , فوائد حرق الدهون اثناء المشي , حرق الدهون , رياضة المشي

حرق الدهون اثناء المشي , فوائد حرق الدهون اثناء المشي , حرق الدهون , رياضة المشي يعتبر أخصائيو التغذية ان رياضة المشي، من أهم الوسائل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-04-2017, 02:48 PM
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2011
المشاركات: 140,513
افتراضي حرق الدهون اثناء المشي , فوائد حرق الدهون اثناء المشي , حرق الدهون , رياضة المشي

حرق الدهون اثناء المشي , فوائد حرق الدهون اثناء المشي , حرق الدهون , رياضة المشي

يعتبر أخصائيو التغذية ان رياضة المشي، من أهم الوسائل التي تساعد على حرق السعرات الحرارية للتخلص من الوزن الزائد في الجسم دون القيام باتباع نظام غذائي معين، لدرجة أن مشي ساعة بشكل بطيء يخلصك من 100 سعرة حرارية، أما المشي السريع لمدة ساعة واحدة فقط في اليوم تساعد على حرق أكثر من 200 سعرة حرارية، ويعمل المشي أيضًا كما ذكرت الدراسات الطبية على الحد من الإصابة بأمراض القلب والسكري، كما ان المشي لا يساعد فقط على تخفيض الوزن، بل يساعد المشي أيضًا على إزالة الدهون السامة المتراكمة في منطقة الكرش، وتعتبر الدراسات أن رياضة المشي التي هي من أسهل الرياضات التي يمكنك أن تمارسيها على الإطلاق، ومن أهم الوسائل التي تساعد النساء بالتحديد على تخفيض أوزانهم واستعادة رشاقتهم، إلى جانب ممارسة الرياضة البسيطة وليست المعقدة خاصة رياضة السويدي.




لتعرفي فوائد رياضة المشي وحتى تتمكني من التخلص من السعرات الحرارية الزائدة في جسمك والحصول على قوام رشيق عن طريق المشي، يجب أن تتبعى بعض النصائح البسيطة التي تقدمها لكِ مجلة حياتك أثناء ممارستك لرياضة المشي، إما في النادي أو عن طريق جهاز المشي الكهربائي في البيت، أو في الشارع.
فوائد المشي

التقليل من الإصابة بالأمراض


فيساعد المشي ممارسوه على تجنبهم الإصابة بمرض السكري، كما يساعد مصابوه على التحكم به، ويقي من هشاشة العظام وأمراض المفاصل، وأمراض القلب وضغط الدم، ويعمل على الوقاية من مرض السرطان.
الشعور بالنشاط والحيوية

المشي لبعض الوقت يوميًا يعزز الشعور بالنشاط والحيوية، ويحسن اللياقة البدنية، ويقوم برفع الطاقة التي يحتاجها الجسم ليمكنك من القيام بالمهام المطلوبة منك.
النوم

يستخدم المشي لعلاج مصابو أمراض الأرق على النوم بشكل جيد.
تأخير أمراض الشيخوخة

التعود على المشي يوميًا لمدة ساعة يساعدك على تأخير أمراض الشيخوخة كما يساعد أيضًا على تحسين مستوى الذاكرة.
الرشاقة

تساعد رياضة المشي على الحفاض على الوزن، كما يساعد على التخلص من الوزن الزائد، ويقوم بتنسيق شكل الجسم، فممارسة هذه الرياضة بشكل متكرر يوميًا تخفض وزنك وتقيك من تكون الدهون في الجسم وتساعدك على تكوين جسم رشيق.
نصائح لحرق الدهون أثناء المشى

التنوع

التنوع بين المشي بطريقة بطيئة وطريقة سريعة يعمل على حرق كميات كبيرة من الدهون في الجسم، فالتنقل بين السرعة والبطئ يعمل على استدعاء الجسم للدهون المخزنة به حتى تمده بالطاقة التي يحتاجها.
الاستقامة

الاستقامة مع إبقاء رأسك عالية وفي موقع متوسط بين الأكتاف، كأن تبقي كتفيكِ للخلف ومنخفضين بشكل طبيعي وامتصاص المعدة أثناء المشي تساعد على شدّ عضلات الظهر مما يعني حرق سعرات حرارية عالية لتحصلِ على الوزن المثالي الذي تحلمين به.
التحرك أثناء المشي

إذا كنت تمارسين رياضة المشي على جهاز المشي الكهربائي، فعليكِ أن تتخلصي من التمسك بمقبض الجهاز إلا إذا كنت تعانين من عدم التوازن على الجهاز والقيام بتحريك يدك للأمام والخلف، فيعد تحريك اليدين إلى الأمام والخلف مع قبض بسيط للأصابع، ورفع الركبتين إلى أكبر قدر ممكن ورفع الكعبين للردفين من الحركات السهلة والنشيطة التي تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء المشي.
احملي وزن

حمل حقيبة تزن بعض كيلوات الجرامات على يدك أثناء المشي تساعد على إنعاش عضلات اليدين مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية.
التنفس

يعمل الأوكسجين الذي يدخل للجسم عن طريق التنفس بشكل منتظم ومتساوي على حرق الدهون المتراكمة، لذلك احرصي أن تتنفسي جيدًا وبشكل منتطم أثناء ممارسة الجري.
احذري أشعة الشمس

الجري تحت أشعة الشمس الحارقة في وقت الظهيرة من الأشياء الخطيرة التي يجب التوقف عن ممارستها، ويمكن إبدال هذا التوقيت بالجري صباحًا أو وقت غروب الشمس، وعليكِ أن ترتدي ملابس قطنية وتجنب ارتداء الملابس المصنوعة من النايلون وذلك لاختلاط العرق مع أنسجة هذه الملابس فتسبب لكِ حساسية بالجلدية.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:49 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة