فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور كاريكاتيرات 2015 , مناظر طبيعيه 2014, صور مرعبة , خلفيات, صور حب 2013 ,صور رومانسيه 2012 , صور فنانات 2012 , صور مطربين 2015

رئيس الوزراء الأسترالي يزور العراق وأفغانستان

رئيس الوزراء الأسترالي يزور العراق وأفغانستان المصدر : صحيفة 24 الإخبارية قام رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم تيرنبول بزيارة مفاجئة للقوات الأسترالية في كل من العراق وأفغانستان،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-04-2017, 10:43 AM
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2011
المشاركات: 140,513
افتراضي رئيس الوزراء الأسترالي يزور العراق وأفغانستان

رئيس الوزراء الأسترالي يزور العراق وأفغانستان

رئيس الوزراء الأسترالي يزور العراق وأفغانستان

المصدر : صحيفة 24 الإخبارية

رئيس الوزراء الأسترالي يزور العراق وأفغانستان 201742582928741T9.jp

قام رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم تيرنبول بزيارة مفاجئة للقوات الأسترالية في كل من العراق وأفغانستان، قبيل الاحتفال السنوي الذي تقيمه البلاد لقدامى المحاربين الذين خدموا ولقوا حتفهم في جيشي أستراليا ونيوزيلندا.



وقال تيرنبول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الثلاثاء إنه التقى بالجنود الأستراليين في هاتين الدولتين ليشكرهم على ما قدموه من خدمات لبلادهم، وأضاف أن "حوالى ألفين من الأستراليين يساعدون على هزيمة الارهابيين وتدميرهم، وهم يدافعون عن الحرية هنا حتى نتمكن من العيش بحرية في وطننا".

كما قام مكتب رئيس الوزراء بنشر صورة لتيرنبول عبر تويتر وهو يزور القوات الأسترالية في "قرغه" بضواحي كابول، حيث تقع الأكاديمية العسكرية الأفغانية.

ولدى أستراليا 270 فرداً عسكرياً ينتشرون في أفغانستان، معظمهم في أدوار التدريب والتوجيه، وقتل ما لا يقل عن 42 جندياً أسترالياً في أفغانستان منذ عام 2002.

وخلال الزيارة التقى تيرنبول مع الرئيس الأفغاني محمد أشرف غني، بالإضافة الى وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس الذي كان يزور البلاد، وقائد التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة في أفغانستان الجنرال جون نيكولسون.

وكان تيرنبول زار أول أمس الأحد القوات الأسترالية في معسكر التاجي بالعراق حيث تقوم القوات الاسترالية والنيوزيلاندية بتدريب قوات الأمن والشرطة، وفقا لما ذكرته صحيفة "سيدنى مورنينج هيرالد".

كما زار بغداد، حيث التقى بعناصر من القوات الخاصة ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، ووعد بمساعدة أسترالية إضافية قدرها 110 مليون دولار أسترالي (83 مليون دولار أمريكي).

وتحتفل أستراليا في 25 أبريل (نيسان) في كل عام بذكرى "يوم أنزاك"، عندما هبطت القوات الأسترالية والنيوزيلندية في عام 1915 في جاليبولي وشاركت في واحدة من أشهر معارك الحرب العالمية الأولى.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:48 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة