فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > business - trade -sales - buy
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

business - trade -sales - buy business - trade -sales - buy 2011

السياحة العلاجية في اسطنبول .. فرصة لا تعوض

 السياحة العلاجية في اسطنبول .. فرصة لا تعوض جمال تركيا وسحرها الخلاب لا يتوقف على الطبيعة والتقدم العلمي الهائل الذى حققته واوصلها لمصاف الدول، فقد اشتهرت فى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-07-2019, 06:20 PM
Member
 
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2019
المشاركات: 46
افتراضي السياحة العلاجية في اسطنبول .. فرصة لا تعوض

السياحة العلاجية في اسطنبول .. فرصة لا تعوض

[SIZE=5][CENTER]

جمال تركيا وسحرها الخلاب لا يتوقف على الطبيعة والتقدم العلمي الهائل الذى حققته واوصلها لمصاف الدول، فقد اشتهرت فى تركيا أيضا السياحة العلاجية فى اسطنبول، وأصبحت من وجهه لكثير من مختلف الجنسيات لما برعت فيها مختلف مستفشياتها، سواء مستشفيات تركيا للاعصاب، مستشفيات تركيا للاورام، مستشفيات تركيا للقلب، مستشفيات تركيا للعظام، ومستشفيات تركيا للتجميل... بل نكاد نقول أن هناك طفرة فى مختلف مجالات الطب بتركيا، ويتصدر أوائل الزائرين العلاج في تركيا المسافرون العرب.


الاستجمام والراحة النفسية من أوائل سبل العلاج، لذلك فالسياحة العلاجية تمنحك هذا الإحساس، مع توافر العديد من شركات السياحة العلاجية في تركيا، التى تمنحك رحلات إلى أماكن مخصصة توفر رعاية طبية وأماكن ترفيهية تجدد النشاط والحيوية مثل الأماكن التي تضم العيون الحارة، الرمال الساخنة، مياه البحار، الشعب المرجانية والينابيع الطبيعية، وحمامات الطين الكبريتي.
حيث تساهم هذه الأماكن في علاج كثير من الأمراض النفسية والجسدية، مثل الأمراض الجلدية وأمراض العظام والاكتئاب. وتتنوعالسياحة العلاجية في اسطنبول، وتنقسم تركيا إلى قسمين، السياحة الصحية والسياحة الطبية.

والسياحة الصحية أو الاستشفائية: تتضمن العلاج بالمياه الحرارية ومياه الينابيع المعدنية من أجل تحسين الصحة والإعتناء بالنظافة الجسدية، ولأن مياه الينابيع المعدنية تتألف من مياه كبريتيه وحمض الكبريت واملاح الصوديوم والكالسيوم فهي تساعد على علاج أمراض الروماتيزم وأمراض العظام بشكل عام وتحسين صحة الجسد والحالة النفسية والمزاجية.

أما السياحة الطبية: فهي التي تدعمها الحكومة التركية المناطق الصحية العلاجية ودعم المشافي، وتدريب الكوادر الطبية، وتوفير أحدث الأجهزة لإجراء أدق العمليات الجراحية والتجميلية. وقد تجدها فى مستشفيات مثل مستشفى كوتشي في تركيا، مستشفى ميديبول في تركيا، مستشفى الاناضول في اسطنبول.
وتشتهر تركيا بالعمليات التجميلية ويأتيها الزوار من كل حدب وصوب، فزراعة الشعر في تركيا اسطنبول نجحت بشكل كبير نظرا لأن لديهم افضل مركز لزراعة الشعر في اسطنبول.
وبرعوا أيضا فى عمليات تجميل الانف في اسطنبول، وتجميل الوجه في اسطنبول، فلديهم عدد من اشهر مراكز التجميل في اسطنبول مثل، مركز مايا للتجميل في اسطنبول، ومستشفى تجميل تركيا.

أما عن اسعار عمليات التجميل في تركيا فمرتفعة بعض الشئ ولكن هذا لا يقارن بما تجده من خدمة ونتائج مضمونة تستطيع أن تشهر بها منذ أن تخطو قدمك عيادات التجميل في تركيا اسطنبول.


تنتشر السياحة العلاجية فى عدة مدنها أهمها اسطنبول، أنقرة، انطاليا.


تعتبر تركيا الدولة الثانية بعد الولايات المتحدة الأمريكية بمستشفياتها وعياداتها المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة، والتي توفر تقنيات علاج ناجحة لدرجة عالية لجميع المرضى، وهذه العلاجات الفعالة والآمنة تجذب آلاف المرضى من كل انحاء العالم.
وتختلف اسعار العلاج في تركيا، بحسب شركات ومكاتب السياحة التي يقوم العميل بالتنسيق معها أثناء سفره وعلى حسب العمليات أو الخدمات التي تقوم المستشفى بتقديمها للمريض.

لذلك يصعب تحديد أسعار معينة ولكن الأكيد انها أقل تكلفة من دول أوروبا وأمريكا بنسبة 20% أو 30%، خصوصا إذا ما قارناها فى المجالات التى تشتهر بها تركيا، مثل اسعار العلاج الطبيعي في تركيا، أو اسعار جلسات العلاج الطبيعي في تركيا
فرغم براعتهم فى المجال إلا أنهم أقل من أوربا، وكلذلك بالنسبة لـ تكلفة علاج السرطان في تركيا.


نظرا لانتشار المجال فهناك العديد من الشركات المتخصصة فى ذلك الأمر.


إذا كنت تريد أن تطمئن قبل أن تخوض تجربة الذهاب للعلاج هناك فيكفيك أن تعلم أن تركيا استقبلت في عام 2016 مايزيد عن 746 ألف زائر جاؤوا من أجل السياحة العلاجية، محققة إيرادات بقيمه 5.6 مليار دولار، بحسب موقع "ترك برس"التركي..
وتسعى الحكومة التركية إلى تحسين قطاع السياحة العلاجية من خلال وضع خطط بعيدة المدى في هذا المجال مما يساهم اكثر في منح تركيا مرتبة عالية من حيث عدد السياح الذين يتوجهون إليها كل عام من أجل السياحة الصحية والترفيهية.

فقدت انتشرت مراكز السياحة العلاجية في اسطنبول في السنين الاخيرة بشكل واسع، وأصبحت كثير من الحكومات والمشافي والشركات تهتم بهذا المفهوم الجديد.
وقد بلغت السياحة العلاجية في تركيا مراتب متقدمة عالمياً في الشأن الصحي والعلاجي، أثر الإهتمام البالغ من الحكومة التركية بهذا القطاع الذي يعمل فيه نحو 2 مليون موظف تركي، وتطور إلى الحد الإكتفاء الذاتي، بإنتاج كل اللوازم الصحية، من أجهزه ولقاحات وأدوية ومستلزمات طبية دقيقة، وبرزت في الجراحات التجميلية، أبتداءً من زراعة الشعر، ووصولاً إلى تصحيح أعقد التشوهات الخلقية.
ومن اهم ما يبحث عنه الراغبون في العلاج خارج بلادهم هو وجود الخدمة الطبية الجيدة من حيث الجودة والتكلفة الإقتصادية، ابتداءً من التشخيص والفحص إلى العلاج، ووصولاً لفترة النقاهة التي يُفضل أغلبية المرضى ومرافقوهم أن تتضمن برامج سياحة علاجية ممتعة بأسعار مقبولة، وكل هذا متوفر بالطبع في تركيا.

إذا كنت تريد رحلة رائعة للاستجمام والسياحة والإطمئنان على صحتك فلا تتردد فى بدء أخذ إجراءات السفر لتركيا، فمن المؤكد أنك ستعود أفضل كثيرا مما سافرت.




لمزيد من خدماتنا يرجو الاطلاع على موقعنا التالي: https://turkeytoarab.com/

السياحة في تركيا
السياحة في اسطنبول




[SIZE=5][CENTER]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:00 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة