فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور كاريكاتيرات 2015 , مناظر طبيعيه 2014, صور مرعبة , خلفيات, صور حب 2013 ,صور رومانسيه 2012 , صور فنانات 2012 , صور مطربين 2015

مصرع مواطن وبتر يد زوجته وإصابة طفلاه إثر مطاردة ببلجرشي

مصرع مواطن وبتر يد زوجته وإصابة طفلاه إثر مطاردة ببلجرشي شرق - رحاب هليل وقع حادث مروري مؤلما في محافظة بلجرشي توفي علي إثره مواطن وبترت يد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2012, 09:22 AM
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2011
المشاركات: 140,513
افتراضي مصرع مواطن وبتر يد زوجته وإصابة طفلاه إثر مطاردة ببلجرشي

مصرع مواطن وبتر يد زوجته وإصابة طفلاه إثر مطاردة ببلجرشي

مصرع مواطن وبتر يد زوجته وإصابة طفلاه إثر مطاردة ببلجرشي






شرق - رحاب هليل وقع حادث مروري مؤلما في محافظة بلجرشي توفي علي إثره مواطن وبترت يد زوجته وأصيب طفلاه بإصابات خطيرة وأغمي علي ثلاثة من المتجمهرين وتم نقل المصابين إلي المستشفي واتهمت أسرة المواطن فرقة للهيئة والأمن بمطاردة الأسرة وتركهم بعد الحادث بدون إسعافات
ويقول الدكتور خالد الغامدي "شقيق المتوفَّى": "كان أخي، البالغ من العمر (35 عاماً) وزوجته الحامل، البالغة من العمر

(28 عاماً)، وطفله 9 سنوات وطفلته 4 سنوات، يتنزهون في إحدى حدائق بلجرشي. وحسب المعلومات حدثت مشادة بينه وبين أعضاء الهيئة بسبب ما قيل إنه رفع صوت المسجِّل؛ فغادر الموقع رافضاً التوقف ومعه عائلته".

وأضاف: "أكد شهود عيان أن فِرقة الهيئة، وبداخلها 4 أعضاء، ودورية أمنية، كانت تُقِلُّ رجلَيْ أمن، لاحقتاه حتى تعرض للحادث على مفرق الحميد، قبل أن تغادرا الموقع دون أن تُسعفا المصابين، في موقف غريب".

وتابع "عدد من الأشخاص كانوا يتابعون الموقف، وهم مَنْ أسعف المصابين، قبل أن تصل فِرق الهلال الأحمر، وأكدوا مطاردة سيارة العائلة من قِبل فرقة الهيئة والدورية الأمنية".

وأردف الغامدي بأن من مسببات الحادث أيضاً أعمال الصيانة في الطرق، التي كانت من دون لوحات تحذيرية، فيما جرى وضع الأرصفة بعد سحب السيارة.

وعن حالة المصابين أكد الغامدي أن الأطباء قرروا بتر يد الزوجة، ولا تزال محاولات علاجها مستمرة، فيما لا يزال الطفل في العناية المركزة في غيبوبة، أما الطفلة فقد بدأت في الحديث.
وأوضح الغامدي أنهم تقدموا بشكوى رسمية لإمارة منطقة الباحة، ووجَّه سمو أمير المنطقة بالتحقيق في الحادثة واتخاذ اللازم من إجراءات.

وطالب شقيق المتوفَّى بالتحقيق واتخاذ إجراءات رادعة تمنع هذه الممارسات الغريبة والتصرفات اللاإنسانية، التي راح ضحيتها شقيقه، وتعرضت أسرته لإصابات متفرقة، دون أي مبرر يُذكر. مشيراً إلى أن ما حدث لا يستدعي المطاردة، وكان بالإمكان تسجيل رقم اللوحة وإحضاره في وقت لاحق بدلاً من مطاردة الأسرة، والتسبب في هذا الحادث المأساوي.

وأكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الباحة، المقدم سعد طراد الغامدي، أن التحقيقات جارية في الحادث، مشيراً إلى أنه سيُصدر بياناً تفصيلياً عن الحادث خلال الساعات المقبلة. فيما قال الناطق الإعلامي في فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة، الشيخ ناصر الزهراني، أنه صدرت توجيهات أمير المنطقة لجهات التحقيق للتحقيق مع جميع الأطراف، وإكمال الإجراءات اللازمة. مبيِّناً أنه سيتم إعلان التفاصيل في حال انتهاء التحقيقات.

وعن الحادث قال الناطق الإعلامي في فرع الهلال الأحمر بالباحة، عماد الزهراني، إن عمليات الهلال الأحمر بُلِّغت عن حادث انقلاب سيارة "ألتيما" عند الثانية والربع فَجْراً؛ فهرعت الفِرق للموقع، واتّضح وفاة قائد السيارة، فيما تعرضت زوجته لإصابات متفرقة، كما أُصيب طفلان بإصابات خطيرة، ونُقلوا جميعا لمستشفى بلجرشي. وبيّن الزهراني أن ثلاثة مواطنين حضروا في موقع الحادث تعرضوا لحالات إغماء، وجرى إسعافهم عن طريق فِرق الهلال الأحمر.

يُشار إلى أن زوجة المواطن وطفليه نُقلوا في وقت لاحق لمستشفى الملك فهد بالباحة.



2011 , 2012 , 2014 , 2013
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:43 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة