فتح في صفحة مستقلة

العودة   Trading & Marketing > الاقسام العامة > منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منوعات 2014 - فنانين 2013 - توبيكات - برامج - صور كاريكاتيرات 2015 , مناظر طبيعيه 2014, صور مرعبة , خلفيات, صور حب 2013 ,صور رومانسيه 2012 , صور فنانات 2012 , صور مطربين 2015

الأساليب التسويقية - أساليب ناجحه في التسويق - الاتصال مع الزبائن: التسويق ..

- -- - - الاتصال مع الزبائن: التسويق إن الأعمال الناجحة لا يكون نجاحها عادة عن طريق الصدفة، إذ أنها من المحتمل أن تكون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-11-2011, 01:46 AM
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2011
المشاركات: 140,513
افتراضي الأساليب التسويقية - أساليب ناجحه في التسويق - الاتصال مع الزبائن: التسويق ..

الأساليب التسويقية - أساليب ناجحه في التسويق - الاتصال مع الزبائن: التسويق ..

الأساليب التسويقية - أساليب ناجحه في التسويق -الاتصال مع الزبائن: التسويق - المهن التسويقية - التسويق - مهن



الاتصال مع الزبائن: التسويق



إن الأعمال الناجحة لا يكون نجاحها عادة عن طريق الصدفة، إذ أنها من المحتمل أن تكون قد قضت وقتاً كثيراً في عمل التالي:
معرفة وفهم زبائنها.
اكتشاف عما يريد الزبائن أن يشتروا، ولماذا يريدون شراؤه.
التحقق بالنظر المتفحص/الاستطلاع على منافسيهم بغرض التعرف على نقاط القوة والضعف.
التحقق بالنظر المتفحص/الاستطلاع على منافسيهم بغرض التعرف على كيف يمكن أن تحسّن منتجاتهم وخدماتهم الخاصة.
تخطيط متقدّم ومستمر إلى الأمام.

لأجل إعداد خطة تسويقية فإنك ستحتاج أن تجيب على أساسيات عملية التسويّق التّالية:
هل منتجاتك / خدماتك ذات نوعية جيدة وبأداء عالي، بالإضافة إلى سعرها المنافس؟

هل أصناف إنتاجك / خدماتك جذّابة للمشتري؟

كيف يمكنك أن تصل إلى زبائن جدّد؟

هل يمكنك أن تصل إلى زبائن خارج منطقتك المحلية أو في الخارج؟

هل تحتاج إلى أن تقوم بخدمات أو منتجات جديدة أو إلى أن تجدّد الأصناف الموجودة لديك؟

إلى أي المستويات يجب عليك أن تضع أسعارك؟

هل ستحتاج إلى أن تقوم بإعلان؟

ما هي أفضل الطّرق للإعلان؟

هل تحتاج إلى أن تقوم بأي بحث عن المستهلك / الزبون؟

كيف ستساهم نشاطات التسويق في ربحية عملك؟

إذا كنت تبيع محلياً، فإن إعداد خطة تسويقيّة على الأغلب ستتضمّن الكثير من الاتصال الشّخصي مع الزّبائن أو الذين يحتمل أن يصبحوا زبائن، مع أنه ليس بالأمر الضروري/ الأساسي، إلاّ إن الحاسبات الآليّة (الكمبيوترات) يمكن أن تكون مفيدة في كونها تساعد في عملية تسويق المنتجات والخدمات من خلال:
إنتاج مادة مطبوعة بالنّوعية المحترفة بغرض الإعلان والترويج لعملك- ذلك يتضمن الأوراق المعنّونة ومراسلات العمل ذات الطابع الشخصي.

استهداف الزّبون من خلال طلقات البريد عن طريق البريد الإلكتروني email أو الفاكس.

استطلاع السوق- خصوصا للمصدّرين أو للمنشات السيّاحية.

إنّ شبكة الانترنت والبريد الإلكتروني يحتمل أن يكونا فقط النّقطة البادئة لنشاطات تسويقك إذا كان تواجدك أو قاعدة زبونك المحتمل معمول من المستعملون المنتظمون لشبكة الانترنت/البريد الإلكتروني. على أية حال، لا يجب عليك أن تأخذ بعين الاعتبار التسويّق المستند على التصفح الإلكتروني لعملك حتى يكون قد تم توجيه تسويقك الأساسي. م.ن


2011 , 2012 , 2014 , 2013
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:40 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.6.0 © 2011, Crawlability, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة